صحة و جمال

الأزياء والفساتين القطعتين الإطلالة المفضلة للمشاهير هذا الصيف

إلفن نيوز

كانت الأزياء والفساتين بقطعتين منفصلتين من أكثر الإطلالات التي كانت مفضلة لدى المشاهير في الآونة الأخيرة. وحيث أنها كانت اختيار النجمات سواء بالإطلالات الكاجوال الصيفية أو بإطلالات السهرة وبعد الظهيرة بشكل راقي وأنيق. فإن كنت ترغبين في مواكبة هذه الصيحة بالتأكيد يمكنك استلهام بعض الأفكار من المشاهير المفضلين لكِ.

الأزياء الصيفية القطعتين الكاجوال اختيار المشاهير

كانت الملابس الكاجوال الصيفية البسيطة التي تتميز بقطعتين منفصلين بشكل عصري جذاب من الإطلالات المفضلة لدى النجمات بشكل كبير هذا الصيف. لهذا تم اختيارها بعدة أشكال سواء بشكل رياضي أو بطريقة عملية تناسب الشاطئ بحيث تلبي ذوق كل نجمة بطريقتها الخاصة. فتابعي القراءة لاستلام بعض الأفكار لمظهر رائع.

هنا الزاهد

اختارت هنا الزاهد اعتماد التوب القصير المطبوع بنقوش الزهور مع البنطلون الشارلستون الذي حمل نفس النقوش بشكل رائع خلال إطلالتها الصيفية. وقد فضلت تنسيقه مع الحذاء الرياضي الأبيض البسيط وحقيبة نبيتي صغيرة بتصميم عصري.

نجوى كرم

اختارت نجوى كرم اتباع صيحة التوب والبنطلون ذات القطعتين بنقوش موحدة. وذلك بارتدائها للتوب ذو الأكتاف المنسدلة بنقوش التاي داي المنسق مع بنطلون بقصة واسعة من نفس النقوش بشكل عملي رائع جاءت مناسبة بشكل كبير لذوقها وشكل قوامها الممشوق.

دانييلا رحمه

ظهرت دانييلا رحمه بأزياء ذات قطعتين منفصلتين والتي زينتها نفس النقوش حيث اختارت بلوزة مطبوعة ذات أكمام مزينة بالشراشيب مع بنطلون من نفس النقوش بشكل عملي بسيط. وقد جاءت هذه الأزياء مناسبة للإطلالة الصباحية الكاجوال بشكل كبير.

بسمة بوسيل

فضلت بسمة بوسيل اعتماد موضة الأزياء ذات القطتين بنقوش موحد بأسلوب رياضي جذاب. حيث اختارت اعتماد توب مطبوع مع بنطلون رياضي Sweatpants بنقوش جلد الثعبان بطريقة عصرية جذاب.

فساتين صيفية قطعتين موضة من اختيار المشاهير

كانت الفساتين الصيفية القطعتين هي الأكثر رواجاً مع إطلالات المشاهير خاصة مع فساتين دولتشي أند غابانا التي كانت اختيار الكثير من النجمات. كما تم اختيار موديلات مختلف وعصرية يمكن تمنحك أنتِ أيضاً مظهر رائع مثل المشاهير.

جيسيكا عازار

اختارت جيسيكا عازار اعتماد فستان دولتشي أند غابانا الشهير ذو القطعتين وذلك خلال إطلالتها الصيفية هذا العام. فهي لم تكن الوحيدة التي اختارت هذا التصميم فقد اعتمدته أيضاً شذى حسون ومهيرة عبد العزيز وغيرهن من النجمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى