أخبارفن و جمهور

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير شكوك انفصالها عن العوضى رغم نفى الأخير

ليدي: الفن نيوز            

أثار وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز الشكوك من جديد حول انفصال شقيقته عن الفنان أحمد العوضي، رغم نفي العوضي أمس، مؤكدا أن هذا الكلام “هبل” ولا أساس له من الصحة وأنها ما زالت زوجته ولم يحدث أى انفصال بينهما.

ونشر وائل صورة تجمعه بشقيقته عبر خاصية “ستوري” بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مصحوبة بأغنية “لو هتسيب” للنجم محمد حماقي والتي تتحدث عن الفراق، وتقول كلماتها :”ولو هتسيب حبيبي وأنت ماشي خد معاك حكايات”.

وكان العوضي قال ردا على كاتب منشور انفصاله عن ياسمين وتم تداوله بكثافة على منصات السوشيال ميديا: “والنبى بطل هبل الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبل”، مضيفا: “اللى قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتى، ومفيش ربع كلمة صح من اللى انت قولته واللى انت بتقوله مش صح، متحطش السم فى العسل، وعشان مظلمكش.. أو اللى قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة”.

وتوعد العوضي من قبل من خلاله منشور له على فيس بوك المتسبب فى تدهور الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز، ودخولها فى مضاعفات أدت الى مكوثها لعدة أيام داخل الرعاية المركزة فى أحد المستشفيات.

 وقال العوضى: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخى فى حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافى التام لياسمين وتعدى الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصرى سيحكم بينى وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتى نسيان بل لكل حدث حديث”.

وغادرت ياسمين مطار القاهرة الدولى متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التى أجرتها يوليو الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى