أخبارفن و جمهور

اصالة و boy cut

ليدي ألفن نيوز                                                                    

نشرت الفنانة أصالة نصري مجموعة صور لها بتسريحة مختلفة لقصة البوي الأخيرة، التي لم تلق استحسان كبير لدى جمهورها، حيث ظهرت أصالة بقصة شعر بوي جديدة مع صبغ الشعر باللون البني مع الأسود، وتعتبر قصات البوي من القصات التي تعطي مظهراً  أكثر جرئة وعملية، لذلك جمعنا لكِ ألبوماً يحتوي على قصات وتسريحات شعر المطربة أصالة نصري.

ولم تكن قصات الشعر القصيرة “قصات شعر بوي” رائجة في الماضي للمرأة كما هي عليه الآن، إذ كانت هذه القصات تتطلب جرأة من المرأة ولاتقبل عليها إلا قليلات يتمتعن بوجه طفولي ملائكي يساعدهن على تطبيق هذه القصات،

فقصة البوي هي عبارة عن قص الشعر مثل الأولاد، وظهرت في الوقت الذي كان من النادر أن تتجرأ المرأة ذات الوجه الكبير أو الملامح الكبيرة على تطبيق هذه القصات.

أما مؤخراً فنجد أن قصات الـ (boy cut) المخصصة للمرأة باتت أكثر انتشارا وبعدة موديلات وأشكال لا تخلو من لمسة أنثوية كسرت الشكل التقليدي لهذا النوع من القصات.

فنجد أن الأكثر رواجاً مؤخراً ما يتم فيه حلق إحدى الجهات الجانبية من الشعر بالكامل، على أن يترك باقي الشعر منسدلا ً على الجهة الأخرى بطول متوسط أقرب إلى القصير.

وإن كنتِ ترغبين بتجربة قصة بوي مثل أصالة ولكنك تخشين قص شعركِ لاحتمالية عدم ملائمته، ننصحك باتخاذ هذه الخطوة بشكل تدريجي، حيث قومي أولاً بتقصير طوله، ومن ثم شيئاً فشيئاً ستسطعين قصة بهذه القصات الجريئة إن أحببتِ ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى