افريقيا و العالم

طيران الإمارات يؤكد استمرار جهوده للحد من جائحة كورونا بالسودان

الخرطوم : (eleven news)

أعلن طيران الإمارات في السودان مواصلة جهوده في المساندة والدعم للحد من جائحة كرونا ودعم مبادرات رجال الأعمال في مجال الاقتصاد الإبداعي في البلدين.

وقال السيد خلفان راشد السلامي المدير الإقليمي لطيران الإمارات في السودان لدى مخاطبته عن بعد الحفل الذي نظمته سفارة الإمارات بالخرطوم اليوم لتكريم النساء العاملات في قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، قال إن دولة الإمارات العربية المتحدة ترتبط بالسودان بعلاقات أخوية وثيقة، ويعكس التزام طيران الإمارات قوة ومتانة العلاقة بين البلدين.

وأشار السلامي إلى أن طيران الإمارات قام منذ انتشار (كوفيد19) بدور كبير في دعم استجابة السودان للجائحة في ظل الإغلاق الذي شمل مختلف دول العالم، وسيّر أكثر من (20) رحلة لإعادة الآلاف من السودانيين العالقين في عدد من الدول، مؤكداً أن طيران الإمارات لعب دوراً في دعم المصدرين السودانيين بالإبقاء على الممرات التجارية مفتوحة أثناء الجائحة.

كما ذكر السلامي أن طيران الإمارات نقل في شهر مارس من هذا العام أكثر من (800) ألف جرعة من لقاحات (كوفيد19) إلى السودان، و أتبع ذلك بنقل أكثر من (2000) طنا من المواد الطبية والإغاثية ومعدات الحماية الشخصية للكوادر الطبية إلى السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى