أخبار

وزير التنمية العمرانية يعد بتوفر السكن للمواطن كخدمة اساسية

الخرطوم : (eleven news)

تعهد وزبر التنمية العمرانية والطرق والجسور بالعمل على توفير السكن للمواطن كخدمة من الخدمات الاساسية، وقطع بان الفترة القادمة ستشهد المزيد من الاهتمام والدعم للارتقاء باداء الصندوق القومي للاسكان والتعمير حتى يؤدي دوره المنوط به، مشيرا الي انهم سيسعون بالتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير السكن للمواطنين.
ودعا لدي زيارته مقر الصندوق وتقديمه لتهاني عيد الفطر المبارك للعاملين بالصندوق للعمل معا من اجل النهوض ببرامج الاسكان بالبلاد.
واوضح ان الوزارة تدرك حجم التحديات التي تواجه عمل الصندوق ومشاكله، مبينا ان من اولويات عمل الوزارة حاليا العمل علي تهيئة بيئة العمل بحميع المرافق والهيئات التي تتبع لوزارته والسعي لتوفير مقر واحد لوحدات الوزاره والاهتمام بحقوق العاملين ودفع اي ظلم عنهم.
الي ذلك عبر العاملون بالصندوق عن شكرهم وتقديرهم لزيادة السيد الوزبر للصندوق واهتمامه بقضاياه وقدم الاستاذ عمر سعدان مدير الاعلام الدي تحدث باسم العاملين تنويرا للسيد الوزير عن اهداف وبرامج الصندوق، مؤكدا انهم سيكونون سندا وعضدا لوزارة التنمية العمرانية لتجاوز التحديات التي تواجه عمل الصندوق وسيسعون وبالتعاون مع الجهات ذات الصلة بالمركز والولايات لتوفير السكن كحق من حقوق الانسان.وتنفيذ الخطط الموضوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى