رياضة

“كلمات حزينة” من كلوب بشأن ليفربول.. الحل غير ممكن

أقرّ المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب أن مشاكل فريقه ليفربول الإنجليزي، حيث يواجه موجة من الإصابات وتراجع في الأداء، لا يمكن حلها من خلال نافذة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

وبعدما حقق فوزين توالياً مع استئناف الدوري إثر التوقف بسبب مونديال قطر، سقط رجال كلوب أمام برنتفورد 1-3 ثم تعادلوا على أرضهم مع ولفرهامبتون 2-2 في الكأس.

ويقبع ليفربول، صاحب المركز الثاني في البريميرليغ الموسم الماضي، في المركز السابع هذا الموسم متأخراً بفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الرابع الأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعزز الريدز صفوفه باكتشاف مونديال قطر الهولندي كودي خاكبو (23 عاماً) قادماً من أيندهوفن مقابل 37 مليون جنيه إسترليني (41 مليون يورو)، إلاّ أن كلوب أكد أن هذه الصفقة قد تكون على الأرجح الوحيدة للنادي بسبب نقص الأموال المتاحة لتدعيم الصفوف.

وسخر كلوب خلال مؤتمر صحفي عقده عشية مباراة فريقه أمام برايتون ضمن منافسات المرحلة العشرين: “هل لا يزال يتعيّن عليّ سرد قصة المال؟ ما السبب المحتمل، هل لأننا أغنياء مثل كروسوس لكننا لا نشتري لاعبين حتى عندما يكونون متاحين؟”.

وتابع المدرب الألماني: “هل هذا ما تعتقده عني بعد كل هذه السنوات؟ لماذا تسأل السؤال بينما الإجابة واضحة. أنت تعرف الإجابة بالفعل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى